القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تاريخ اجراء مسابقة الدكتوراه 2021 



تاريخ اجراء مسابقة الدكتوراه 2021  :



موعد مسابقة الدكتوراه



أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر صفحة وزير التعليم العالي والبحث العالي عبد الباقي بن زيان عن تاريخ اجراء مسابقة الدكتوراه 2021 بعدما تم تاجيله الدكتوراه  مؤخرا بسبب الظروف الصحية التي تمر بها الجزائر والعالم جراء وباء كورونا ولتجنب اصابة الطلبة المترشحين لاجتياز مسابقة الطور الثالث دكتوراه 2021.



في حين اكدت المصالح المعنية بتنظيم مسابقة الدكتوراه 2021 ان تاريخ اجراء مسابقة الدكتوراه 2021 في الفترة المتراوحة ما بين 27 فيفري الى 10 افريل 2021 فيما حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان عدد المناصب المتوفرة لهذا العام هي 7300 منصب .



وسيكون ايام اجتياز مسابقة الدكتوراه 2021 هي يوم الخميس والسبت فيما سيكون يوم 23 فيفري 2021 يوم للاطلاع على نتائج الطعون للطلبة المترشحين، مما يمكن الطلبة المترشحين لمسابقة الدكتوراه 2021 من طباعة وسحب الاستدعاءات والاطلاع على تواريخ اجراء مسابقة الدكتوراه في الفترة الممتدة بين 27 فيفري الى غاية 10 افريل 2021.



حيث يمكن للطلبة المقبولين في مسابقة الدكتوراه 2021 طباعة استدعاءات والاطلاع على تواريخ مسابقة الدكتوراه من خلال موقع الاكتروني PROGRES بداية من تاريخ 23 فيفري 2021.



بالتوفيق لكم الطلبة المترشحين المقبولين في مسابقة الدكتوراه للموسم الدراسي 2020-2021 وحظ اوفر لهم في اجتياز هذه المسابقة فجيب الحرص على السلامة والوقاية من فيروس كورونا من خلال وضع الكمامات وعدم الاختلاط مع الطلبة المترشحين.




ماذا ناخذ معنا الى مسابقة الدكتوراه :



يجب الحرص على ارتداء الكمامة فيمكن ان يتم طردك وحرمانك من المشاركة في مسابقة الدكتوراه وكذلك يجب اخذ معكم استدعاء المشاركة في مسابقة الدكتوراه ومعه بطاقة التعريف الوطنية إجباري مع الحرص على الهندام المحترم لانك بالطبع مأهل لتصبح دكتوراه المستقبل فيجب عليك الحرص على التقيد بهاته الإجراءات لعدم تضييع فرصتك في المشاركة في مسابقة الدكتوراه 2021 هاته الفرصة التي كنت تنتظرها طوال الوقت .



هذا الموسم الدراسي مغاير بعض الشيء عن المسابقات التي انقضت في المواسم الماضية لمنح المشاركة لكافة الطلبة في مسابقة الدكتوراه 2021 دون التقيد بالتصنيف الذي حرم طلبة كثيرين من المشاركة فيها فيجب الحرص على عدم تضييع الفرصة التي ربما لن تتكرر نظرا للاجراءات التي تقوم بها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كل سنة .



فبالتوفيق لكل الطلبة المترشحين المقبلوين في مسابقة الدكتوراه التي سوف تكون فيها المنافسة بين عدة اصناف من الطلبة والف مبروك لكم الفائزين بها.




اتمنى ان المقالة قد نالت اعجابكم



لا تنسى متابعة المدونة ليصلك كل جديد مسابقة الدكتوراه

 


وشكرا لكم



 

كان معكم المدون : يوسف شاوي

 

الكلمات المفتاحية :
هل اعجبك الموضوع :
author-img
السلام عليكم المدون : يوسف خريج جامعي حاصل على شهادة الماستر في ادارة الموارد البشرية والآن اعمل كمدون

تعليقات